يقدم لكم موقع kora live خدمة مرموقة وحصرية في معرفة اهم تفاصيل الكورة العربية منها والأوروبية على حداً سوى ، حيث يمكنك الآن الاطلاع على نتيجة مباراة اليوم التي أقيمت بين كل من برشلونة وغلطة سراي Barcelona-vs-Galatasaray اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر مارس 2022 من الدوري الأوروبي ، في حين يتطلع الكثير من جماهير كرة القدم في العالم وخاصتاً بالوطن العربي لهذا المباراة المثيرة التي بين النادي الكتالوني ونظيره التركي في غضون الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية والثامنة ليلاً في المغرب على ملعب الكامب نو بالمحافظة الإسبانية برشلونة من قمة مباريات دور السادس عشر وصولاً إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية ليوم الخميس 2022/03/10.

نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي اليوم 10-03-2022 في الدوري الأوروبي

مباراة برشلونة وغلطة سراي اليوم

يستضيف برشلونة المتجدد العملاق ضيفه التركي غلطة سراي اليوم الخميس 10 مارس 2022 في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي ، حيث يلتقي الفريقان لأول مرة منذ 20 عاماً ، ففي ذلك الوقت كان تشافي مدرب النادي الكتالوني الرئيسي شاباً جديداً على صفوف الفريق الأول ، كما بدء هذا اللقاء الحماسي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينتش في ملعب كامب نو اليوم 2022/03/10. تأكد من معرفة نتيجة مباراة برشلونة ضد غلطة سراي اليوم من أي مكان في العالم عبر موقعنا كورة لايف المتميز بالنقل الحصري والفريد لكافة التفاصيل والأحداث.

يبدو أن برشلونة المتجدد لديه شيء جيد حيث نجح اللاعبون الجدد مثل أداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج في تعزيز لعبهم الهجومي ، وسجلوا أربعة أهداف مبهجة لتجاوز زملائهم من الوزن الثقيل نابولي في الأدوار الإقصائية ويثبتوا أنفسهم كمرشحين للفوز بالكأس ، ولكن ما زالت أمورهم مشكوكه بشدة في هذا اللقاء. فما هي نتيجة مباراة اليوم بين نادي برشلونة ضد ضيفه غلطة سراي من الدوري الأوروبي؟ 

نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي اليوم في الدوري الأوروبي

أعلنت صفارة حكم المباراة نهاية المواجهة التي احتضنت احداث حافلة بالأثارة ما بين الفريق الإسباني برشلونة وضيفة التركي غلطة سراي بنتيجة 0-0 ، وبالرغم من أن الأفضلية في الأداء كانت للنادي الكتالوني ، ولكن التعادل السلبي في مباراة برشلونة وغلطة سراي يصبح هو سيد الموقف اليوم في ملعب الكامب نو بإسبانيا.