مباراة الوداد والترجي اليوم 1-11-2023 في إياب الدوري الافريقي

يقدم لكم موقع لايف كوره خدمة البث المباشر الحصري، وذلك من أجل مشاهدة مباراة الوداد والترجي بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 01-11-2023 ضمن اطار مواجهات الدوري الافريقي، حيث يزداد الترقب لدى الكثير من عشاق كرة القدم الافريقية ولاسيما مشجعي تونس والمغرب، وستكون قمة مباراه اليوم مشيقة لكونها لعبه ستجمع بين فريقيي الوداد الرياضي ضد الترجي، والتي ستذاع من ملعب الأولمبي برادس بتونس على اس اس سي سبورت 1 SSC SPORT HD بث مباشر لايف كرة مصرlive، حيث سينطلق موعد لعبه الترجي التونسي والوداد الرياضي اليوم مباشرة في تمام مساء الساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر ودولة البحرين والعراق والكويت، وفي السابعة مساءا بتوقيت الامارات وعمان وفي الثالثة عصراً بتوقيت غرينتش وانجلترا وفرنسا واسبانيا والجزائر وغانا ومالي، ومن خلال سيرفرات موقعنا koora live بإمكانكم ان تتابعوا هذه المواجهة المترقبة بدون اى انقطاع وبدقه hd.

مشاهدة مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي بث مباشر

من معلب الأولمبي حمادي العقربي برادس، بالعاصمة التونسية، تقام مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي اليوم بث مباشر، من إياب الدور النصف النهائي، في الدوري الافريقي، ضمن منافسة لا تقبل التعادل من أجل الوصول الى المرحلة النهائي من البطولة والتتويج باللقب. 

وقد كان اخر لقاء بينهم في مباراة الذهاب على استاد مركب محمد الخامس، بفوز الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون مقابل أمام الترجي التونسي.

مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي اليوم في إياب الدوري الافريقي

فكما تعلم تعد قمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي اليوم هو اللقاء الحاسم الذي يلعب في اختتام الدور النصف النهائي ضمن الدوري الافريقي للتأهل مباشرة للمرحلة النهائية، وذلك بعد ان اعلن  فريق الوداد المغربي فوزه ووصوله الى هذه المرحلة عقب تخطيه ذهاباً وإياباً على إنيمبا النيجيري من جولة ربع النهائي للبطولة 

وعلى الجانب الآخر، يبدو أن الفريق التونسي لدية شيء جديد هذه المرة، حيث تلعب مباراة الترجي التونسي اليوم بث مباشر ضد الوداد البيضاوي المغربي ضمن الدور إياب نصف النهائي في الدوري الافريقي، بعدما أطاح بالكونغولي مازيمبي بالهزيمة ذهاباً بنتيجة 1-0، لذلك يجب ان دخول لعبه اليوم  بعزم قوي لإرضاء جمهوره الذين يطمحوا على تحقيق التفوق في بطولة الدوري الإفريقي.

موعد مباراة الوداد ضد الترجي اليوم في الدوري الافريقي

سيكون موعد مباراة الوداد ضد الترجي اليوم مباشر في تمام الساعة 16:00 مساءاً على توقيت دولة المغرب وتونس وموريتانيا وعلى الساعة 17:00 مساء على توقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر وليبيا وفلسطين والسودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومساء الثالثه بتوقيت جاكرتا في إندونيسيا.

سيتم نقل مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي اليوم، في الدوري الإفريقي، عبر قناة اون تايم سبورت 1 ONTime Sports ، وسيكون المعلق طارق الأدور معلقاً في هذا المواجهة.

نتيجة وملخص مباراة الوداد والترجي اليوم في إياب نصف النهائي من الدوري الافريفي

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة مباراة الوداد والترجي اليوم ، بفوز الوداد البيضاوي 0-1 على الترجي التونسي من إياب نصف النهائي في الدوري الافريقي، ليتجه الترجي الرياضي الى النهائي أمام ماميلودي صن داونز فريق جنوب افريقيا الذي تأهل على حساب الأهلي المصري. 

حيث سيكون موعد مباراة الترجي التونسي وصن داونز بث مباشر كرة لايف من نهائي بطولة الدوري الافريقي يوم السبت 11/11 من الشهر نوفمبر الجاري.