مباراة الأرجنتين وأوروغواي اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية لكاس العالم 2026

 يقدم لكم موقع kora live خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن معرفة اهم تفاصيل مباراة الأرجنتين وأوروغواي بث مباشر Argentina-vs-Uruguay اليوم الجمعة الموافق 2023/11/17 ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يزداد الترقب من عشاق كرة القدم العالمية ولاسيما الجماهير الامريكية في هذه المباراة والقمة الكروية التي ستجتمع بين المنتخب الارجنتيني وشقيقة منتخب الأوروحواي ، والتي ستذاع من ملعب ألبرتو خوسيه أرماندو في غضون الساعة الثالثة فجراً بتوقيت السعودية وفي تمام الثانية بعد منتصف الليل في مدينة القاهرة العاصمة المصرية ضمن قمة تصفيات مباريات الجولة الخامسة وصولاً إلى مونديال كأس العالم 2026 الذي سيقام في أمريكا الشمالية.

مباراة الأرجنتين والأوروجواي في تصفيات كاس العالم 2026 لأمريكا الجنوبية

يستضيف ملعب لا بومبونيرا الشهير قمة مباراة الأرجنتين والأوروجواي اليوم ، حيث يتصدر الفريقين صدارة ترتيب المجموعة بجانب فنزويلا ، وذلك ضمن اطار تصفيات كأس العالم لعام 2026 لأمريكا الجنوبية.

يترأس المنتخب الأرجنتيني المركز الأول في ترتيب مجموعة فرق أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة، برصيد 12 نقطة خاضها من خلال اربع مباريات، حيث فاز بأربع انتصارات متتالية ولم يهزم حتى الان.

وكانت اخر مشاركة لعبها الارجنتين في نهائيات كأس العالم عام 2022 ضد فرنسا بالفوز بنتيجة 3-3 بعد الحسم من ركلات الترجيح 4-2 ، وقد حقق الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة في نهائيات كاس العالم لست مرات. فهل يحققها هذي للمرة السابعة ؟

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد أوروغواي اليوم بث مباشر

ويبدو ان الضيف الاوروغواي لدية شيء جديد هذه المرة حيث تلعب مباراة الأرجنتين ضد أوروغواي بث مبلشر خارج أرضه وأمام اشد منافس له في البطولة والحائز على اللقب السابق لذلك يجب ان يدخل المباراة بمعنويات قتالية عالية محققا افضل ما يملك من خلال تعزيز اللعب الهجومي لإرضاء جمهوره الذي يأمل من فريقه الفوز والوصول إلى المونديال لعام 2026.

يحتل المنتخب الأوروجواي المرتبة الثالثة في ترتيب مجموعة تصفيات امريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط احرزها من خلال انتصارين وتعادل واحد وخسارة وحيدة.

كما ولعب  منتخب أوروغواي اخر مباراة في تصفيات كأس العالم ضد البرازيل، والذي كان سيد الموقف آنذاك بنتيجة هدفين دون اى رد على أرضية ملعبة.

والليلة سيكون اللقاء امام الارجنتين باستضافة المعلق العربي المتألق رؤوف خليف والتي ستكون من أهم مباريات اليوم بث مباشر اتش دي ، مباراة أوروغواي ضد الارجنتين.

موعد مباراة أوروغواي و الأرجنتين اليوم في تصفيات كاس العالم 

يبدأ موعد مباراه أوروغواي و الأرجنتين اليوم مباشرة في تمام الساعة الثالثة فجراُ بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ودولة البحرين والعراق والكويت، وعلى الساعة 04:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وفي غضون 12:00منتصف الليل بتوقيت غرينتش وانجلترا وفرنسا واسبانيا والجزائر وغانا ومالي، وعبر سيرفرات موقعنا kora live hd تابعوا هذه المنافسة المشتعلة بدون اى توقف .


كما ويمكنك مشاهدة ماتش الأرجنتين وأوروغواي الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين والسودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية وفي تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على توقيت دولة المغرب وتونس وموريتانيا وفي صباح السابعة بتوقيت جاكرتا في إندونيسيا بث مباشر اتش دي مشاهدة مباريات اليوم اونلاين kora live English.

نتيجة مباراة الأرجنتين وأوروغواي في تصفيات امريكا الجنوبية لكاس العالم 2026

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة الارجنتين وأوروغواي اليوم بفوز المنتخب الأوروجواي 0-2 على الارجنتيني ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية في كأس العالم 2026 ، ليتجه فريق اوروجواي إلى الجولة السادسة من اجمالي 18 من التصفيات ، ويتكسب ثلاث نقاط إضافية متصدراً المركز الثاني. ويضرب موعداً مع منتخب بوليفيا يوم الأربعاء القادم 11/22.